Monday, March 20, 2006

NHL And On-Ice Officials Reach CBA

Today it was announced that the on-ice officials have reached a CBA agreement with the NHL. It is a four year labour deal. After the lockout season where many officials were left unemployed for a year, nobody was willing to have much of a labour fight.

TSN's article on the agreement is here.

Comments:
أفضل الشركات بدبي والامارات
إن نظافة المنازل من الأمور التي تؤرق الكثير من السيدات لأنها تكلف الكثير من الجهد والوقت ويفضل الكثير الاعتماد على الشركات الخاصة بتقديم هذه الخدمة ومن بين هذه الشركات التي سوف يتم تقديمهم في السطور التالية.
شركات تنظيف المنازل في دبي

نظافة المنازل من المشكلات التي تسبب إزعاج لدى الكثير من الأشخاص وعلى وجه خاص للسيدات لأنهم هم من يتولوا مهمة تنظيف المنازل وهذا الأمر يكلفهم وقت وجهد وعناء وفي بعض الأحيان تكون النتيجة غير مرضية وفي نفس الوقت يكون الاهتمام بنظافة المنزل لأن النظافة مرتبطة بشكل مباشر بصحة أفراد الأسرة ولكن من هذه اللحظة لا داعي للقلق لأن شركة تنظيف المنازل بدبي تقدم خدمات التنظيف على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة فسوف تحصلون معنا على منزل نظيف وصحي مريح للعيشة ولا يمثل أي خطر لأفراد الأسرة لذلك تعاونوا معنا الآن لتحصلوا على أفصل خدمة تنظيف بمدينة دبي.


شركات تنظيف المنازل في الشارقة


تعمل شركة تنظيف المنازل بالشارقة وفقاً للمعايير العالمية لأمور التنظيف حيث أن الشركة تقوم باستخدام أفضل أنواع المنظفات والمعقمات صديقة البيئة وهذه المواد المصرح بها من وزارة الصحة

شركات تنظيف المنازل في عجمان

تمتلك شركة تنظيف المنازل بعجمان الكثير من المميزات التي تجعلها اختياركم الأول ونحن على دراية كاملة بأن هناك عدد كبير من المؤسسات والشركات التي تعمل في هذا المجال ولكن من الصعب أن تكون بكفاءة وجدارة شركتن


شركات تنظيف المنازل في ابوظبي

تستخدم شركة تنظيف المنازل بأبو ظبي أحدث المعدات والمنظفات الآمنة التي يتم استخدامها أثناء التنظيف ومن أحدث الأجهزة التي يتم استخدامها هو جهاز بخار الماء الذي يستخدم لتنظيف الكنب والمجالس والسجاد والستائر وكل أنواع المفروشات بكفاءة عالية، وليس هذا فقط بل أن الشركة توفر معدات متخصصة لتنظيف وجلي البلاط والسيراميك، وتوفر الشركة مجموعة كبيرة من الملمعات التي يتم استخدامها لتنظيف الواجهات الزجاجية.


شركات تنظيف المنازل في العين


أهم ما يميز شركات اتنظيف المنزل بالعين أنها تقدم كل ما يخص التنظيف وكل ما يحتاجه العملاء الكرام حيث أن الشركة تقدم خدمة تنظيف الكنب والمجالس بكفاءة عالية مستخدمة أجهزة بخار الماء كما أن الشركة تقوم بتقديم خدمة تنظيف السجاد وكافة أنواع المفروشات وليس هذا فقط بل أن أسعار الشركة من أرخص الأسعار الموجودة على الساحة لذلك بادر الآن للتعاون معنا لكي تقوم بالاستفادة من تخفيضات وعروض الشركة.
 
صيانة افران
شركة صيانة افران

 
Post a Comment

<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?